شارابوفا مراسلة لقناة " ان بي سي" في أولمبياد سوتشي 2014

الرياضة

شارابوفا مراسلة لقناة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633642/

كشفت شبكة "ان بي سي" التلفزيونية الامريكية أن لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا ستعمل لصالحها كمراسلة في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية التي ستقام في مدينة سوتشي في عام 2014.

كشفت شبكة "ان بي سي" التلفزيونية الامريكية عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنيت، يوم الأربعاء 13 نوفمبر/تشرين الثاني، أن لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا ستعمل لصالحها كمراسلة في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية التي ستقام في مدينة سوتشي في عام 2014.

وقال المنتج التنفيذي جيم بيل لقناة "NBC": "شخصية ماريا تتجاوز حدود الرياضة، هي واحدة من النجوم الأكثر شهرة في العالم. ماريا ترعرعت في سوتشي حتى سن السادسة، بينما لا تزال عائلتها وأصدقاؤها يعيشون هناك، لذا يمكن انتظار وجهة نظر فريدة وشخصية منها للأحداث".

وستجري شارابوفا التي ولدت في مدينة سوتشي بالذات، في مسقط رأسها مقابلات مع الجماهير وستتقاسم معهم الآراء حول ما سيحدث في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية التي ستقام لأول مرة في روسيا.

يذكر أن شارابوفا الفائزة أربع مرات بلقب البطولات الأربع الكبرى، والحاصلة على الميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012، تصدرت لائحة اللاعبات الأعلى دخلا في العالم الصادرة في أغسطس/أب الماضي، من قبل مجلة "فوربس".

المصدر: RT + "ار- سبورت" 

 

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد