بعد 13 موسما وفي 13 نوفمبر 2013 .. عرض آخر حلقات "هيركول بوارو"

الثقافة والفن

بعد 13 موسما وفي 13 نوفمبر 2013 .. عرض آخر حلقات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633612/

يعيش عشاق سلسلة "بوارو" التلفزيونية المأخوذة عن قصص الكاتبة آغاثا كريستي في 13 نوفمبر 2013، اللحظات الأخيرة التي تسبق عرض آخر حلقة في السلسة الشهيرة.

يعيش عشاق سلسلة "بوارو" التلفزيونية المأخوذة عن قصص الكاتبة البريطانية آغاثا كريستي في 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2013 اللحظات الأخيرة التي تسبق عرض آخر حلقة في السلسة الشهيرة، وذلك بعد 24 عاما من العمل وإنتاج 70 حلقة في 13 موسما حققت نجاحا عالميا باهرا، وشارك فيها 1124 ممثلا.

طوال هذه الفترة تعرف المشاهد في محتلف أنحاء العالم على إبداعات أحد أشهر كتاب القصة البوليسية في التاريخ وبطل رواياتها المحبب من بين أبطالها الآخرين، البلجيكي هيركول بوارو، الذي جسد شخصيته ممثل بريطاني يحمل اسم عائلة أقرب إلى الفرنسية هو ديفيد سوشيه (67 عاما) المنحدر من أصول روسية يهودية.

يعتبر مسلسل "بوارو"، وهو من إنتاج شركة ITV نقطة البداية بالنسبة للعديد من الممثلين الذين حققوا شهرة عالمية كبيرة، منهم بيتر كابالدي وداميان لويس وإيميلي بلانت. هذا وسوف يسدل هيركول بوارو الستار على المسلسل في الحلقة الأخيرة التي تحمل عنوان "الستارة .. قضية بوارو الأخيرة"، التي توصف ابتداء من عام 1975 بأنها واحدة من أفضل الروايات البوليسية في العالم.

نزل خبر العرض الأخير لـ "بوارو" على البريطانيين كالصاعقة، وربما يعكس تفاعل أحد المعجبين بالعمل الفني مع الخبر وجهة نظر الكثير منهم، إذ كتب ناشط على صفحته في موقع "تويتر" .. "سيموت جزء مني عندما ينتهي عرض آخر حلقة من بوارو".

المصدر: RT + وكالات

 

أفلام وثائقية