أمريكي تثبت براءته بعد 34 عاما في السجن يحلم بوجبة تعدها له والدته

متفرقات

أمريكي تثبت براءته بعد 34 عاما في السجن يحلم بوجبة تعدها له والدته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633496/

أسفرت شهادة جديدة جديدة عن إطلاق سراح أمريكي بريء من السجن، بعد أن أمضى فيه 34 عاما، هذا وأعرب الرجل عن سعادته البالغة وعن حلمه بأن يتناول وجبة تعدها له والدته.

تحققت العدالة بعد مرور 34 عاما أمضاها الأمريكي كاش ديلانو ريجيستر في السجن، بعدما اتضح أن حكم السجن الصادر بحقه كان ظالما، وذلك بعد إعادة فتح ملف القضية، للاستماع إلى إفادة سيدتين كانت شقيقتهما شاهد الإدانة الذي استند إليه الادعاء.

وبعد إدلاء السيدتين بشهادتيهما وتأكيدهما أن شقيقتهما كذبت، أصدرت محكمة لوس أنجلوس العليا حكمها بالإفراج عن ريجيستر وبإسقاط تهمة القتل عنه، علما أنه ومنذ اليوم الأول كان يصر على براءته من خلال الدليل الذي قدمه وأثبت فيه أنه كان برفقة صديقته حين وقعت الجريمة.

خرج  ريجيستر من السجن وهو يتأبط ذراع والدته، ليعرب عن سعادته البالغة وليعلن أن حلمه الآن، وبعد أن أمضى أكثر من 3 عقود خلف القضبان، أن يتناول وجبة تعدها له والدته بعد أن حرم لعشرات السنوات منها.

بالعودة إلى تفاصيل القضية فقد شهدت برندا أندرسون بأنها كانت تستعد للاستحمام حين سمعت صوت إطلاق رصاص، وألقت نظرة لترى شخصا يجري وهو يطلق النار، مؤكدة أن هذا الشخص هو كاش ديلانو ريجيستر، وهو ما نفته شقيقتا الشاهدة فأنقذتا الرجل من قضاء كل عمره في السجن.

المصدر: RT + وكالات

أفلام وثائقية