تامر حسني ينفي رفضه الغناء في فلسطين بسبب الأجر القليل

الثقافة والفن

تامر حسني ينفي رفضه الغناء في فلسطين بسبب الأجر القليل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633454/

نفى النجم المصري نفيا قاطعا رفضه إحياء حفل في فلسطين "بسبب الأجر الكبير الذي طلبه"، وفقا لما أفاد به موقع إلكتروني قبل ساعات.

نفى النجم المصري نفيا قاطعا رفضه إحياء حفل في فلسطين "بسبب الأجر الكبير الذي طلبه"، وفقا لما أفاد به موقع إلكتروني قبل ساعات.

فقد وجه "نجم الجيل" رسالة عر صفحته في الـ "فيسبوك" إلى قرائه جاء فيها: "توضيحا للخبر الذي نشرته إحدى الصحف المصرية بأنني رفضت إحياء حفل في فلسطين بسبب الأجر .. لم يعرض عليّ حفل هناك وأنا أتشرف شرفا عظيما بلغناء هناك".

كما أعرب الفنان الشهير عن حلمه بأن يغني في فلسطين "لكل الشعب"، مشيرا إلى أن "الجميع يعلم مدى حبي لهذا الشعب العظيم والباسل، ولا يستطيع مخلوق التدخل بين وبين جمهوري وإخواتي هناك". هذا وتوجه تامر حسني برجاء "لكل من يكتب خبرا التأكد من صحته قبل نشره".

يذكر أن موقع "مصر اليوم" كان قد نشر خبرا في 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ذكر فيه أن تامر حسني رفض إحياء حفل خيري في فلسطين لصالح مستشفى لعلاج مرضى السرطان، "على الرغم من أنه "يعلم أن الحفل خيري".

كما ذكر الموقع أن منظمي الحفل سوف يكرمون عددا من الفنانين، ن بينهم الفنان الفلسطيني محمد عساف "الذي وافق على الغناء مجانا".

ويضيف "مصر اليوم" أن تامر حسني كان قد صرح في وقت سابق أن السبب الرئيس الذي يحول دون إحيائه حفي في فلسطين هو "اضطراره للحصول على التأشيرة لإسرائيلية على جواز سفره"، وهو ما أكد "منظمو الحفل" أن دخول تامر حسني إلى فلسطين سوف يكون عبر الأردن، مما يعني أن جوازه لن يختم بأي ختم إسرائيلي.

كما أعرب "منظمو الحفل" عن دهشتهم إزاء رد فعل الفنان الشاب و"تهربه من الرد عليهم بسبب الاختلاف حول الأجر الذي يطلبه للسفر إلى فلسطين".

يذكر أن تامر حسني كان قد غنى أغنية "ترابك يا فلسطين" التي كرس بعض كلماتها للعراق كذلك، والتي استهلها بكلمة جاءت فيها جملة "احنا ملناش غير بعض يا عرب".

المصدر: RT + "القدس" + "مصر اليوم"

أفلام وثائقية