بالفيديو .. النجمة الأمريكية بيونسيه تحقق حلم طفلة أسترالية

الثقافة والفن

بالفيديو .. النجمة الأمريكية بيونسيه تحقق حلم طفلة أسترالية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633348/

حققت طفلة أسترالية كفيفة حلمها وذلك بحضورها حفلا أحيته المغنية الأمريكية بيونسيه في أستراليا. وقد اكتملت سعادة الطفلة بطلب الفنانة منها أن تشاركها الغناء كما يبدو في فيديو منتشر.

حققت طفلة أسترالية كفيفة حلمها وذلك بعدما حصلت على تذكرة لحضور حفل غنائي أحيته المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه في مدينة بيرث الأسترالية.

لم تكن هذه التذكرة عادية إذ حصلت عليها الطفلة البالغة من العمر 13 عاما من بيونسيه شخصيا، بعد ما وصف بتحركات سرية لتحقيق حلم الطفلة صوفي كوتكيس.

كانت الخطوة الأولى على طريق تحقيق هذا الحلم حين أرسلت إيلي شقيقة صوفي رسالة إلى مدير أعمال بيونسيه، شرحت فيها تفاصيل حياتها مشيرة إلى أن شقيقتها تحب الغناء والموسيقى.

وأضافت أن الظروف القاهرة التي تعيش فيها تحرمها من الكثير من الأمور التي تتمتع بها الفتيات في عمرها، وتتمنى أن تتمكن من حضور حفل بيونسيه ذات يوم، فتلقت ردا عبارة عن دعوة موجهة خصيصا إلى صوفي كي تحضر حفل بيونسيه.

جلست الطفلة في الصفوف الأمامية بين الحضور وبدأ الحفل، ولكن في لحظة توقفت الموسيقى فجأة لتقترب النجمة الأمريكية من الطفلة وتناديها باسمها قائلة: "بيننا هنا شخص مميز جدا .. أخبري الجميع باسمك".

وحين ذكرت الطفلة اسمها توجهت بيونسيه إلى الجمهور قائلة: "حيوا جميعا صوفي"، ثم قالت لها: "أعتقد أنني بحاجة لمساعدتك الآن في أداء أغنية"، فشاركتها الطفلة والابتسامة تعلو وجهها، وهي في حالة من السرور والنشوة، وقد استسلمت لأنامل بيونسيه التي داعبتها بحنان ..كما يبدو في فيديو منتشر.

المصدر: RT + وكالات