بريطانيا .. إخلاء سبيل أستاذ شم ودغدغ أقدام تلاميذه

متفرقات

بريطانيا .. إخلاء سبيل أستاذ شم ودغدغ أقدام تلاميذه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633342/

أطلقت الشرطة البريطانية مقابل كفالة سراح معلم بريطاني كان يطلب من تلاميذه الصغار خلع أحذيتهم ليقوم بشمها ودغدغتها، على أن تستكمل استجوابه لاحقا.

أسفر ولع أستاذ في مدرسة بريطانية بشم ودغدغة أقدام تلاميذه الصغار أثناء الدروس إلى إيقافه عن مزاولة عمله ومن ثم اعتقاله. وقد أكد 4 أطفال حدوث الشم والدغدغة من قبل معلمهم، الذي تحوم شكوك حول اعتدائه على تلاميذه "عن طريق اللمس".

هذا وقد أعرب أولياء أمور عن دهشتهم إزاء ما قام به الأستاذ، وذلك بعد أن استدعتهم إدارة المدرسة إلى اجتماع طارئ لتحيطهم علما بأن المعلم طلب من تلاميذه أن يخلعوا أحذيتهم وجواربهم أثناء الحصص.

إلى ذلك كشفت والدة أحد التلاميذ عن قول ابنها إن الأستاذ طلب من تلاميذ الفصل أن يخلعوا أحذيتهم، وأوحى لهم بأن هذا جزء من لعبة سوف يلعبونها جميعا، وذلك بعد أن طلب منهم أن يكتبوا أسماءهم على بطاقات وطلب منهم اختيار بطاقة واحة فقط تحمل اسم "سعيد الحظ".

وما أن نفذ التلاميذ طلب معلمهم واختاروا اسم زميلهم، حتى قام الأستاذ وبدأ يشم ويدغدغ قدميّ الطفل الذي وقع اختيار الأطفال العفوي عليه.

من جانبها فتحت الشرطة ملف تحقيق في الواقعة وبدأت تدرس ملف الأستاذ الذي لم تفصح عن هويته "لأسباب قانونية"، بهدف معرفة ما إذا كانت قد وجهت إليه اتهامات بارتكاب جرائم جنائية في السابق.

هذا وأكد المتحدث باسم الشرطة في مقاطعة لانكشاير حيث وقعت الحادثة أنه تم إخلاء سبيل الرجل مقابل كفالة، على أن يُستدعى لاحقا لاستكمال التحقيقات.

المصدر: RT + وكالات