أرنولد شوارزنيغر يعلن عن عودته الى السينما

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63333/

نقلت وكالة "رويترز" للأنباء ان نجم هوليوود المشهور أرنولد شفارزنيغر أعلن عن عودته الى السينما بعد توقف في مسيرته الفنية استمر سبع سنوات.

نقلت وكالة "رويترز" للأنباء يوم 11 فبراير/شباط ان نجم هوليوود المشهور أرنولد شفارزنيغر أعلن عن عودته الى السينما بعد توقف في مسيرته الفنية استمر سبع سنوات نظرا لتوليه منصب حاكم ولاية كاليفورنيا الامريكية. وقد أعلن الممثل عن ذلك على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وكتب شفارزنيغر على صفحته أيضا : "لقد أعطيت الضوء الاخضر لأصدقائي من وكالة الممثلين المبدعين الذين كانوا يسألونني على مدى سبعة أعوام حول متى سيستطيعون التقدم اليّ بعروض جدية".
هذا وكان الممثل البالغ من العمر 63 عاما قد صرح في شهر يناير/كانون الثاني بأنه يقرأ حاليا عدة سيناريوهات.
ولم يؤد شفارزنيغرخلال فترة توليه منصب حاكم ولاية كاليفورنيا سوى بعض الادوار غير الرئيسية في السينما.
يذكر ان ولاية شفارزنيغر الذي اشتهر بدوره في سلسلة أفلام "المدمر" انتهت يوم 3 يناير/كانون الثاني عام 2011 على وقع حزين، حيث ان كاليفورنيا الولاية الامريكية الاكثر كثافة سكانية تعاني حاليا من أزمة اقتصادية خطيرة، وتكتظ سجونها بالمعتقلين، وقد اضطرت حتى المنتزهات الوطنية المشهورة في كاليفورنيا للانتقال الى الاقتصاد في النفقات.
وقد تدهورت شعبية شفارزنيغربشكل ملحوظ بحلول نهاية ولايته، وأدرجت لجنة "المواطنون للالتزام بالمسؤولية والأخلاق" اسم حاكم كاليفورنيا في قائمة أسوأ حكام الولايات الامريكية، وذلك في تقرير اللجنة الذي نشرته في ابريل/نيسان الماضي. وعلى وجه الخصوص اتهمت اللجنة شفارزنيغر باستعمال أموال الولاية والأموال الفيدرالية للأغراض الشخصية واقامة صلات ودية وثيقة من أجل منفعته الخاصة وتقديم المناصب الهامة لأصدقائه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية