الوزن الزائد يشكل عقبة حقيقية أمام السفر بالطائرة

متفرقات

الوزن الزائد يشكل عقبة حقيقية أمام السفر بالطائرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633275/

قبل عدة سنوات عرضت دور السينما فيلما يتحدث عن مشكلة شخص اضطر للبقاء في المطار بسبب عدم صلاحية جواز سفره. لقد تكرر هذا الأمر على أرض الواقع مع شاب فرنسي يحمل جواز سفر صالح.

قبل عدة سنوات عرضت دور السينما فيلما يتحدث عن مشكلة شخص اضطر للبقاء في المطار بسبب عدم صلاحية جواز سفره. لقد تكرر هذا الأمر على أرض الواقع في مطار شيكاغو مع شاب فرنسي يحمل جواز سفر صالح.

 

يعاني الشاب الفرنسي كيفين (22 سنة) من أمراض في الغدد الصماء وقد خضع للعلاج في مستشفى "مايو" الأمريكي المشهور لمدة 1.5 سنة. ورغم تحسن وضعه الصحي عموما، إلا انه لا يزال يعاني من وزن زائد (227 كغم).

وصل الشاب كيفين إلى المطار بصحبة والديه على أمل العودة إلى باريس على متن طائرة الخطوط الجوية البريطانية "British Airways"، لكنه منع من الصعود إلى الطائرة.

أدهش هذا التصرّف كيفين ووالديه، حيث كانوا قد وصلوا إلى شيكاغو للعلاج قبل 1.5 سنة على متن طائرة تابعة لهذه الخطوط. وبعد أسبوع من الانتظار نفدت أموالهم ومع ذلك رفض مسؤول الشركة السماح لهم بالصعود إلى الطائرة معللا ذلك بقوله "مع الأسف لا يوجد أي ضمان لعدم خطورة نقل هذا المسافر على أي من طائراتنا".

قررت العائلة بعد كل هذا الانتظار السفر بالقطار إلى نيويورك ومنها بحرا إلى فرنسا.

المصدر: Vesti.ru +RT