سبارتاك موسكو يستعيد بريق الإنتصارات برباعية في شباك زينيت سان بطرسبورغ

الرياضة

سبارتاك موسكو يستعيد بريق الإنتصارات برباعية في شباك زينيت سان بطرسبورغ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633202/

استعاد فريق سبارتاك موسكو توازنه في منافسات الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بالفوز على ضيفه زينيت سان بطرسبورغ بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة 16.

استعاد فريق سبارتاك موسكو توازنه في منافسات الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بالفوز على ضيفه زينيت سان بطرسبورغ بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار الجولة 16 من المسابقة.

وجاءت نتيجة المباراة على عكس بدايتها، حيث كان الفريق الزائر صاحب المبادرة في التهديف بالدقيقة السادسة بهدف مبكر حمل إمضاء المهاجم المخضرم ألكسندر كيرجاكوف.

وفي الدقيقة 33 نجح المهاجم يورا موفسيسيان بتسجيل هدف التعادل لأصحاب الضيافة، قبل أن يعود اللاعب الأرمني ويضع سبارتاك بالمقدمة باحراز الهدف الثاني في أخر دقيقة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفريق الموسكوفي المد الهجومي على أبناء العاصمة الشمالية (زينيت)، لتأتي جهودهم بهدف ثالث بواسطة موفسيسيان مرة أخرى في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 64  قلص المهاجم البرازيلي هالك الفارق لزينيت وسجل الهدف الثاني ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها في الثلث ساعة الأولى من اللقاء، لكن دينيس غلوشاكوف وسع الفارق مجددا وأطلق رصاصة الرحمة على الضيوف وأضاف الهدف الرابع لسبارتاك ليخرج فريقه بفوز عريض.

وبهذه النتيجة حافظ سبارتاك على المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن جاره الوصيف لوكوموتيف، فيما واصل زينيت صدارة الدوري برصيد 36 نقطة.

وفي مباراة أخرى عمق أمكار من جراح آنجي محج قلعة عندما هزمه بهدف نظيف.

وجاء هدف المباراة الوحيد متأخرا في الدقيقة 83 عبر اللاعب دميتري بيلوروكوف.

ورفع أمكار رصيده من النقاط الى 24 بالمركز السابع، فيما بقي آنجي الجريح في ذيل الترتيب بـ6 نقاط جمعها من 6 تعادلات.

المصدر: RT