روسيا تفوز على السويد في كأس كاريالا للهوكي

الرياضة

روسيا تفوز على السويد في كأس كاريالا للهوكي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633168/

استعاد المنتخب الروسي توازنه بعد خسارته أمام نظيره الفنلندي في الجولة الأولى من مسابقة كأس كاريالا لهوكي الجليد، المرحلة الثانية من الدوري الأوروبي، على حساب نظيره السويدي (5-2).

استعاد المنتخب الروسي توازنه بعد خسارته أمام نظيره الفنلندي في الجولة الأولى من مسابقة كأس كاريالا لهوكي الجليد، المرحلة الثانية من الدوري الأوروبي، على حساب نظيره السويدي بتغلبه عليه (5-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 9 نوفمبر/تشرين الثاني.

انهت روسيا الشوط الأول لصالها بهدفين سجلهما كل من أرتيمي بانارين وإينفير ليسين في الدقيقتين الـ (2 و 11) على التوالي. وأضاف الروسي يغور أفيرين الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وزميله إيليا نيكولين الرابع في الدقيقة الـ 36، وذلك بعد دقيقة من هدف السويدي أوسكار ميولر. وعاد ليسين في الشوط الثالث وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والخامس لبلاده في الدقيقة الـ 54. ومن ثم سجل السويدي دافيد أولستريوم الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة     

وتحتل روسيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف خلف السويد.

بينما تتصدر فنلندا التي تغلبت على التشيك (3-2)، الترتيب برصيد 6 نقاط، ومن ثم التشيك في المرتبة الرابعة الأخيرة من دون رصيد.

وستلعب روسيا في الجولة الثالثة الأخيرة مع التشيك يوم الأحد المقبل، بينما ستلعب السويد مع فنلندا في اليوم نفسه.

المصدر: RT