هازارد ينقذ تشيلسي من الهزيمة أمام وست بروميتش ألبيون في الوقت القاتل

الرياضة

هازارد ينقذ تشيلسي من الهزيمة أمام وست بروميتش ألبيون في الوقت القاتل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633163/

نجا فريق تشيلسي من الهزيمة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق وست بروميتش في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما السبت 9 نوفمبر على ملعب "ستامفورد بريدج"، في المرحلة 11 للبريمير ليغ.

نجا فريق تشيلسي من الهزيمة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق وست بروميتش في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما السبت 9 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، في إطار منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وضع المهاجم الكاميروني صامويل إيتو البلوز في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الاول. وأدرك المهاجم الايرلندي شين لونغ التعادل للضيوف في الدقيقة الـ 61، ومن ثم وضع زميله ستيفان سيسينيون من بنين، فريق وست بروميتش ألبيون في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 68.

ولكن البلجيكي إدين هازادر نجح في تسجيل هدف التعادل للفريق اللندني في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من ضربة جزاء.

واكتفى تشيلسي بنقطة يتيمة أضافها الى رصيده الذي وصل الى 20 نقطة، في المركز الرابع، بينما رفع وست ألبيون بروميتش رصيده الى 14 نقطة، ويحتل المركز التاسع على سلم البريمير ليغ.

وفي مباراة أخرى ضمن المرحلة نفسها، قاد الأوروغواياني لويس سواريز فريقه ليفربول الى تحقيق فوز عريض على ضيفه فولهام بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وقد أحرز سواريز ثنائية للريدز في الدقيقتين الـ (36 و 54)، بينما جاء الهدف الأول "بنيران صديقة" سجله المدافع الفنزويلي فرناندو أموريبيتا في الدقيقة الـ 23، وضاعف السلوفاكي مارتين شكرتيل النتيجة بعد ثلاث دقائق من الهدف الأول.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز الى 23 نقطة، ويحتل مركز الوصافة بفارق نقطتين خلف المتصدر أرسنال الذي سيكون على موعد في لقاء قمة هذه المرحلة مع مانشستر يونايتد حامل اللقب، يوم الأحد المقبل.

بينما توقف رصيد فولهام عند 10 نقاط، ويحتل المركز السادس عشر.

المصدر: RT