رونالدو يحرز "هاتريك" للريال في مرمى سوسييداد ويبتعد في صدارة هدافي الليغا

الرياضة

رونالدو يحرز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633161/

أمطر فريق ريال مدريد شباك ضيفه ريال سوسييداد (5-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 نوفمبر، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أمطر فريق ريال مدريد شباك ضيفه ريال سوسييداد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية للفريق الملكي "هاتريك" في الدقائق الـ (12 و 26 و 76) على التوالي، بينما تكفل زميلاه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، والألماني سامي خضيرة بتسجيل الهدفين الآخرين في الدقيقتين الـ (18 و 36) على التوالي.

في حين سجل المهاجم الفرنسي الآخر انطوان جريزمان هدف الشرف للضيوف في الدقيقة الـ 61 من زمن اللقاء.

وابتعد رونالدو في صدارة هدافي الليغا برصيد 16 هدفاً، بفارق ثلاثة أهداف أمام دييغو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد، ويليهما الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في المركز الثالث برصيد 8 أهداف.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز الى 31 نقطة، ولكنه بقي في المركز الثالث، بفارق نقطتين خلف اتلتيكو مدريد الذي سيحل ضيفاً على فياريال يوم الأحد المقبل. ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 34 نقطة، وسيلعب هو الآخر يوم الأحد في ضيافة ريال بيتيس، بينما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 17 نقطة، وبقي في المركز السابع.

المصدر: RT