دينامو موسكو يهزم كريليا سوفيتوف على أرضه

الرياضة

دينامو موسكو يهزم كريليا سوفيتوف على أرضه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633145/

حقق فريق دينامو موسكو فوزاً ثميناً خارج أرضه على فريق كريليا سوفيتوف (2-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 9 نوفمبر، ضمن المرحلة الـ 16 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق دينامو موسكو فوزاً ثميناً خارج أرضه على فريق كريليا سوفيتوف بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 9 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "ميتالورغ" في مدينة سامارا، في إطار منافسات المرحلة الـ 16 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

بادر لاعب دينامو السابق المخضرم إيغور سيمشوف بالتسجيل بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 23. ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلاً فقد أدرك إيغور دنيس التعادل بهدف سجله بعد مرور 6 دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله. ومن ثم أحرز الاكوادوري كريستيان نبوا هدف الفوز لفريق العاصمة موسكو في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

ورفع دينامو موسكو رصيده بعد هذا الفوز الى 29 نقطة، وصعد الى المركز الرابع، متجاوزاً بفارق نقطتين فريق تسيسكا موسكو الذي سيستضيف فريق تيريك غروزني يوم الأحد المقبل. بينما توقف رصيد كريليا سوفيتوف عند17 نقطة، وبقي في المركز الحادي عشر، بفارق الأهداف أمام روبين قازان الذي سيستضيف يوم الاحد ايضاً، فريق كراسنودار صاحب المركز السادس في الدوري برصيد 24 نقطة.

المصدر: RT     

 

دوري أبطال اوروبا