تامر حسني يحلم بأن يجعل الغرب يتأثر بالعرب وليس العكس

الثقافة والفن

تامر حسني يحلم بأن يجعل الغرب يتأثر بالعرب وليس العكس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633100/

كشف المغني المصري تامر حسني عن أمنيته التي يعمل على تحقيقها بالقول: "حلمي أن أجعل الغرب يتأثرون بنا وليس العكس". يذكر أن حسني كان قد عبر عن استيائه بسبب "نظرة بعض الغرب العنصرية".

كشف المغني المصري تامر حسني عن أمنيته التي يعمل على تحقيقها بالقول: "حلمي أن أجعل الغرب يتأثرون بنا وليس العكس". كما أضاف: "عندما حققت الشهرة في مصر والعالم العربي، قررت أن أنقل أحلامي للعالمية".

كما يضيف: "حاولت بقدر فني أن أغير مفهوم كلمة عربي بالنسبة للغرب، وأكشف لهم الوجه الحقيقي لنا كعرب، وقلت لسنوب قبل تصوير الأغنية أنني أريد تبادلا للثقافات وليس غناء فقط"، في إشارة إلى التعاون الذي جمعه بالنجم العالمي سنوب دوغ في أغنية "سي السيد".

يذكر أن حسني كان قد أعرب في مايو/أيار الماضي عن استيائه "بسبب نظرة بعض الغرب العنصرية"، وهو ما لمسه حين بدأ يتجه "للعالمية" ويتعامل مع شركات الإنتاج الغربية.

واسترسل قائلا: "دخلت في صراع نفسي عندما قررت فتح سوق جديدة، ووجدت صعوبة في نظرة بعض الغرب بعنصرية للعرب، ووجدت بعض الأماكن والإذاعات ترفض الأغنيات العربية، وبعدها دخلت في دائرة الاكتئاب أو أن أعود مهزوما"، إلا أنه قرر أن يرد ليثبت عكس الانطباع السائد لديهم عن العرب، وأنه جعل مغنيين عالميين يغنون باللغة العربية، مشددا على أنه معني وبشدة ببلده وبأن ينسب أي نجاح لمصر.

المصدر: RT + وكالات