وصول الرئيس المصري واسرته الى شرم الشيخ

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63310/

افادت قناة "العربية" انها حصلت على معلومات مؤكدة عن سفر الرئيس المصري حسني مبارك الى شرم الشيخ على متن الطائرة الرئاسية قادما من مطار ألماظة العسكري الذي يقع شرق القاهرة يوم الجمعة 11 فبراير/شباط.

افادت قناة "العربية" انها حصلت على معلومات مؤكدة عن سفر الرئيس المصري حسني مبارك الى شرم الشيخ على متن الطائرة الرئاسية قادما من مطار ألماظة العسكري الذي يقع شرق القاهرة يوم الجمعة 11 فبراير/شباط.
من جهة أخرى ذكرت مصادر اعلامية مصرية نقلا عن مصادر أن الرئيس مبارك وصل إلى مطار شرم الشيخ، نافية ما تردد حول سفر مبارك إلى خارج مصر.
وكان الرئيس المصري حسني مبارك أعلن يوم الخميس في كلمة موجهة للشعب بثها التلفزيون المصري مباشرة انه يفوض صلاحياته لنائبه عمر سليمان وفق ما يحدده الدستور، مؤكدا انه لن يترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة. وأكد مبارك التزامه بحماية الدستور قبل نقل السلطة إلى من سيتم انتخابه، متعهدا بتهيئة الظروف لإجراء انتخابات نزيهة في سبتمبر/أيلول المقبل.

الخبير الاستراتيجي المصري

هذا وقال طلعت مسلّـم الخبير الاستراتيجي المصري في حديث مع قناة "روسيا اليوم" إن مواقف النظام المصري تشير إلى أن رموزه لا يدركون حتى الآن أن نظامهم قد تهاوى بالفعل، ومن الأفضل للجميع الإعلان عن إنهائه وفتح صفحة جديدة في تاريخ البلاد.
وأضاف الخبير الاستراتيجي أنه يتوقع من البيان رقم 3 للجيش أن ينحاز بشكل تام لمطالب الشعب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية