بالفيديو .. خلاطة خرسانة تتحول إلى أرجوحة .. ولكن

مجتمع

بالفيديو .. خلاطة خرسانة تتحول إلى أرجوحة .. ولكن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633092/

حول 3 مراهقين خلاطة الخرسانة إلى وسيلة للتسلية، وذلك بتحويلها إلى أرجوحة بعد إضافة شيئ من الإبداع الديناميكي، كما يبدو في الفيديو أدناه، ليستمتع المراهقون بالأرجوحة 10 ثوانٍ فقط.

لا ينفك عقل الإنسان عن ابتكار ما هو جديد وغير متوقع دائما، وإن كان ذلك يفتقر في الكثير من الأحيان إلى الحد الأدنى من البديهيات، مما يجعل هذه الابتكارات مسلية .. إلى حد ما، كما هو الحال في الفيديو أدناه.

فقد اكتشف 3 مراهقين أنه بالإمكان استخدام خلاطة الخرسانة في أغراض التسلية، وتحويلها، بعد إضافة شيئ من الإبداع الديناميكي، إلى ما يشبه أرجوحة في مدينة ملاهي والعاب.

استعرض المراهقون موهبتهم هذه بوضع قطعة خشب طويلة على الخلاطة، بحيث يجلس اثنان منهم على طرفيها، فيما يجلس الثالث في الوسط، ثم يتم تشغيل الخلاطة لتدور بهم.

لكن واجهتهم مشكلة تتمثل في الشخص الذي يجب أن يشغل الخلاطة، وبما أن عقولهم لم تتفتق عن ابتكار وسيلة تمكنهم من تشغيل الآلة، التي بدت وكأنها تعيش آخر ايامها، استعان "الظرفاء الثلاثة" برجل استجاب لهم وقام بتشغيل خلاطة الخرسانة بحركة خاطفة، ثم توارى عن الأنظار سريعا خشية ما يمكن أن يقع، فكان محقا بقراره.

دارت الخلاطة ودارت معها الخشبة ومن عليها، لكن ذلك لم يستمر لأكثر من 10 ثوان، إذ انهارت سريعا، لتنهار معها نظرية المراهقين بإمكانية السيطرة على الأمور بالاتكال على رحمة السماء فقط.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب