نجاد: ايران سترسل انسانا الى الفضاء في العقد القادم

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63305/

اعلن الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في خطاب القاه في تجمع حاشد بمناسبة الذكرى الـ32 للثورة الاسلامية الايرانية ان ايران ستواصل طريقها نحو التقدم. وافرد احمدي نجاد الجزء الاكبر من خطابه للمنجزات الايرانية في مجال التكنولوجيات النووية للاغراض السلمية وصناعة الاجهزة الفضائية واطلاق أول قمر اصطناعي وطني الصنع. وذكر ان ايران سترسل انسانا الى الفضاء في العقد القريب القادم.

اعلن الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في خطاب القاه يوم 11 فبراير/شباط في تجمع حاشد بمناسبة الذكرى الـ32 للثورة الاسلامية الايرانية ان ايران ستواصل طريقها نحو التقدم.
وافرد احمدي نجاد الجزء الاكبر من خطابه للمنجزات الايرانية في مجال التكنولوجيات النووية للاغراض السلمية وصناعة الاجهزة الفضائية واطلاق أول قمر اصطناعي وطني الصنع بالاضافة الى المنجزات في مجال تكنولوجيات النانو والبيوتكنولوجيا وصناعة الادوية.
وذكر ان ايران سترسل انسانا الى الفضاء في العقد القريب القادم. وقال ايضا ان البلاد قد تمكنت من الحصول على الدورة النووية الكاملة وستواصل نشاطها في المجال النووي رغم كافة الجهود التي يبذلها خصوم الجمهورية الاسلامية لمنعها من ان تصبح دولة نووية.
واكد قائلا "ان ايران هي البلاد الأكثر استقلالا في العالم. وقد تمكنت من الوصول الى الاكتفاء الذاتي الكامل في مختلف المجالات".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك