كوبان يفلت من الهزيمة أمام ضيفه سوانزي في الوقت القاتل

الرياضة

كوبان يفلت من الهزيمة أمام ضيفه سوانزي في الوقت القاتل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632965/

نجا فريق كوبان الروسي من الهزيمة في عقر داره أمام فريق سوانزي سيتي الانكليزي في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما الخميس 7 نوفمبر، في الجولة الرابعة للدوري الأوروبي بكرة القدم.

نجا فريق كوبان الروسي من الهزيمة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق سوانزي سيتي الانكليزي في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما الخميس 7 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للدوري الأوروبي بكرة القدم.

تقدم الضيوف بهدف مبكر أحرزه مهاجمهم الإيفواري ويلفريد بوني في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة البداية. وظل الفريق الانكليزي محافظاً على تقدمه حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، قبل أن يدرك المهاجم السنغالي إبراهيم بالديه التعادل لكوبان الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 75 بعد طرد مدافعه البرازيلي شانداو.

واكتفى فريق سوانزي بنقطة يتمة، بعد أن أهدر فوزاً كان في متناوله، ولكنه بقي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط. بينما بقي فريق كوبان في المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين.

ويحتل فريق فالنسيا الاسباني مركز الوصافة في المجموعة برصيد 6 نقاط، وسيحل ضيفاً لاحقاً اليوم على فريق سانت جالين السويسري الثالث برصيد ثلاث نقاط.

المصدر: RT