بالفيديو .. السفاح بيكيه "بنقرة ساحرة" يهز شباك زميله فالديز!

مجتمع

بالفيديو .. السفاح بيكيه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632935/

سجل المدافع الإسباني جيرارد بيكيه الهدف الثاني له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مرمى فريقه برشلونة ضد ضيفه ميلان الايطالي (3-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الأربعاء 6 نوفمبر.

سجل المدافع الإسباني جيرارد بيكيه الهدف الثاني له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مرمى فريقه برشلونة ضد ضيفه ميلان الايطالي (3-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الأربعاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "كامب نو"، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ "التشامبيونزليغ".

وحول بيكيه الكرة "خطأً" الى داخل شباك زميله الحارس فيكتور فالديز في الزاوية الضيقة اليسرى، في نهاية الشوط الأول بعد عرضية البرازيلي ريكاردو كاكا من الجهة اليسرى. وكان ذلك هدف تقليص الفارق للميلان بعد هدفي البرسا اللذين أحرزهما كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي وسيرخيو بوسكيتس في الدقيقتين الـ (30 و 40) على التوالي. ومن ثم عاد الساحر ميسي وأستعاد ألقه بإحرازه هدفاً رائعاً وجميلاً في الدقيقة الـ 83، بعد سيمفونية كروية عذبة عزفها مع زميله البديل سيسك فابريغاس بطرقة "خذ وهات".

يذكر أن بيكيه كان قد أحرز هدفاً على طريقة "المهاجمين الكبار" في مرمى فريقه ايضاً، في لقاء برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني في الموسم الماضي لدوري الأبطال.

المصدر: RT + "يوتيوب" 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب