صورتك على "غوغل+" ستظهر عند اتصالك على هواتف "آندرويد"

العلوم والتكنولوجيا

صورتك على
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632907/

الصورة الشخصية المستخدمة في موقع التواصل الاجتماعي "غوغل+"، ستستخدم قريباً في الاتصالات الهاتفية أيضاً. بحيث تظهر صورة المتصل على هواتف "آندرويد" حتى إن كان الرقم مجهولاً للمستقبل.

الصورة الشخصية المستخدمة في موقع التواصل الاجتماعي "غوغل+"، ستستخدم قريباً في الاتصالات الهاتفية أيضاً. بحيث تظهر صورة المتصل على هواتف "آندرويد" حتى لو لم يكن المتصل على قائمة جهات الاتصال لدى المتلقي.

وتقتصر هذه الميزة على الأجهزة العاملة بنظام "آندرويد 4.4"، كما يشترط أن يكون رقم المتصل مثبتاً في إعدادات حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "غوغل+". ويأتي هذا التحديث لتسهيل التعرف على المتصل سواء على المجال الشخصي أو مجال العمل والشركات. بالنسبة للشركات، سيتم ربط الرقم مع اسم الشركة ومعلومات الموقع الجغرافي أيضاً. وعند اتصال شركة ما بأحد زبائنها لتأكيد حجز أو عملية شراء، سيظهر اسم الشركة على هاتف المستقبل دون أن يكون رقمها محفوظاً على الهاتف.

وتسعى "غوغل" لتطوير شبكتها الاجتماعية عبر ربطها بشكل أكبر مع باقي خدماتها، كموقع "يوتيوب" والبريد الالكتروني، وتطبيقات الهواتف المحمولة. ولكنها تبقى بعيدة عن منافسة عملاق التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

المصدر:  Mashable + RT