دوري أبطال أوروبا.. آرسنال يهزم دورتموند بهدف رامسي

الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. آرسنال يهزم دورتموند بهدف رامسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632859/

فاز فريق آرسنال الإنجليزي خارج دياره على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن المرحلة الرابعة للمجموعة السادسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فاز فريق آرسنال الإنجليزي خارج دياره على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 6 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن المرحلة الرابعة للمجموعة السادسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانتظر المدفعجية حتى الدقيقة 62 لكسر العقم التهديفي، حيث باغت آرون رامسي أصحاب الأرض والجمهور بهدف رائع بعد تمريرة عازف الليل مسعود أوزيل الى رأس جيرو، الذي مرر بدوره الكرة الى رامسي ليتقدم برأسية مرت بجانب الحارس واستقرت في شباكه.

وأعطى الهدف معنوية كبيرة للضيوف وتقدموا بجرأة بحثاً عن هدف الأمان والإطمئنان، وهو ما كاد أن يحدث بعد كرة حرة أرسلها صانع الألعاب أوزيل يوزع الكرة الحرة ليتقدم المدافع بير ميرتساكر ويلمس الكرة برأسه لكنها مرت من فوق الحارس والعارضة وخرجت الى بر الأمان.

وفي الجهة الأخرى فقد لاعبو دورتموند أعصابهم بعد هدف رامسي وارتبكت دفاعاته بسبب ضغط الآرسنال ومحاولته قتل الوقت بالاستحواذ على الكرة لأطول مدة ممكنة، وهو ما منحه الفوز بعدما أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً تغلب المدفعجية على دورتموند في عقر داره.

ورفع آرسنال رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف أمام نابولي الإيطالي الفائز على مارسيليا الفرنسي (3-2)، بينما استقر دورتموند في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل مرسيليا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا