بعد انفصالها عن كوتشر .. ديمي مور تزور الهند لاكتشاف الروح

الثقافة والفن

بعد انفصالها عن كوتشر .. ديمي مور تزور الهند لاكتشاف الروح
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632853/

زارت ديمي مور الهند مؤخرا أملا بـ "اكتشاف الروح"، وذلك بسبب حالة انعدام التوازن التي تعانيها مور جراء انفصالها عن زوجها الممثل آشتون كوتشر.

ذكرت مواقع إلكترونية معنية تتابع أخبار الفنانين أن الممثلة الأمريكية ديمي مور زارت الهند مؤخرا أملا بـ "اكتشاف الروح"، وذلك بسبب حالة انعدام التوازن التي تعانيها مور جراء انفصالها عن زوجها الممثل آشتون كوتشر.

هذا وقد أبدت مور البالغة من العمر 51 عاما اهتماما كبيرا بالروحانيات وبالحياة "المنتظمة" التي يعيشها الرهبان البوذيون، وذلك أثناء زيارتها لمدينة دارامسالا، التي تعتبر مركز الديانة البوذية في التبت، ومقر الزعيم الروحي للتبت الدالاي لاما الـ 14 في منفاه الإجباري منذ عام 1959.

وأعربت ديمي مور عن سعادتها بزيارة مركز الديانة البوذية مشيرة إلى أنها تعلمت الكثير بفضل هذه الزيارة، سيما عقب حضورها مؤتمرا يحمل عنوان "العقل والحياة" تحت رعاية الدالاي لاما، وشهدت عرض رقص تقليدي.

هذا وتأمل ديمي مور بزيارة الهند مرة أخرى والتوجه إلى أماكن تواجد السيخ في معبد الهيكل الذهبي في مدينة أمريستار.

الجدير بالذكر أن علاقة ديمي مور بالهند ليست حديثة، إذ سبق لها وأن أعلنت وطليقها كوتشر عن رغبتهما بتبني طفلة من الهند، بالإضافة إلى بناتها الـ 3 من زوجها الأسبق، النجم بروس ويليس.   

يشار إلى أن الهند تشغل حيزا كبير بالنسبة للكثير من المشاهير الراغبين بالبحث عن الروحانيات، منهم الراحلان، نجم البتلز جورج هاريسون، وعملاق وادي السيلكون ستيف جوبز، بالإضافة إلى نجم هوليوود ريتشارد غير والممثل ستيفن سيغال، وغيرهم.

المصدر: RT + "وكالات"