نادال يهزم فافرينكا ويضمن بقاءه على عرش الصدارة

الرياضة

نادال يهزم فافرينكا ويضمن بقاءه على عرش الصدارة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632843/

حقق الإسباني رافائيل نادال فوزاً ثميناً على السويسري ستانيسلاس فافرينكا في الجولة الثانية لبطولة لندن الختامية لموسم تنس الرجال، ليضمن بذلك إنهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي.

حقق الإسباني رافائيل نادال فوزاً ثميناً على السويسري ستانيسلاس فافرينكا في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الثانية لبطولة لندن الختامية لموسم تنس الرجال، ليضمن بذلك إنهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

واحتاج نادال الى ساعة و 12 دقيقة لكي يحسم نتيجة اللقاء لصالحه ويفوز على فافرينك المصنف السابع، بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (7-6) و (7-6).

وحقق الماتادور الاسباني فوزه الثاني في البطولة، بعد تغلبه على مواطنه دافيد فيرير، المصنف ثالثا، بمجموعتين دون رد، يوم الثلاثاء الماضي ليتصدر بهذا المجموعة الأولى بالبطولة.

بينما كان فافرينكا قد فاز على التشيكي توماس برديتش المصنف خامسا، يوم الإثنين الماضي في المباراة الافتتاحية للمجموعة.

وسيلتقي نادال مع برديتش في الجولة الثالثة الأخيرة يوم الجمعة المقبل، بينما سيلعب فافرينكا مع فيرر.

ولم يسبق لنادال، الذي غاب عن نسخة العام الماضي بسبب الإصابة، أن أحرز بطولة الماسترز حتى الآن، وأفضل نتيجة له فيها وصوله إلى المباراة النهائية عام 2010 قبل أن يخسر أمام فيدرر.

وضمن نادال، المصنف أولا عالمياً عامي (2008 و 2010)، إنهاء الموسم الحالي ايضاً في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، بغض النظر عن نتائج الصربي نوفاك ديوكوفيتش صاحب مركز الوصافة.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا