8 قتلى و50 جريحا في انفجار عبوة ناسفة بساحة الحجاز وسط دمشق

أخبار العالم العربي

8 قتلى و50 جريحا في انفجار عبوة ناسفة بساحة الحجاز وسط دمشق
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632803/

أكدت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن 8 أشخاص قتلوا وأصيب زهاء 50 آخرين في تفجير عبوة ناسفة بوسط دمشق يوم 6 نوفمبر/تشرين الثاني.

أكدت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن 8 أشخاص قتلوا وأصيب حوالي 50 آخرين في تفجير عبوة ناسفة بوسط دمشق يوم 6 نوفمبر/تشرين الثاني.

ووقع الانفجار في ساحة الحجاز حيث محطة قطارات تتجه نحو محافظات سورية.

ونقلت "سانا" عن مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين فجروا عبوة ناسفة على مدخل مبنى المؤسسة العامة للخط الحديدي الحجاز في وسط ساحة الحجاز.

ويشار إلى أن غالبية القتلى والجرحى هم من العمال الذين كانوا ينفذون أعمال صيانة للمبنى. وأكدت مصادر طبية سورية وجود نساء واطفال بين الضحايا.  

من جانبه أفاد مراسلنا بسقوط قذيفتي هاون على ساحة الأمويين بدمشق، دون وقوع إصابات.

وسقطت قذيفة هاون على احدى المدارس في منطقة الميدان ما ادى الى اصابات. كما سقطت قذائف في ساحة المعرض وجرمانا وفي النطاق الشرقي والجنوبي للعاصمة دمشق.

ونقل المراسل عن مصادر معارضة قولها ان "داعش" سيطرت على المحطة الحرارية شمال السفيري التي تغذي بالطاقة الكهربائية محافظة حلب، وتدور في المنطقة اشتباكات.

وأجرى الجيش السوري عمليات ناجحة، حسب وصف مصادر عسكرية لـ"RT"، شمال دمشق في قارة ويبرود. كما تم استهداف احد قادة "جبهة النصرة" احمد القادري امير قطنة وضواحيها وذلك في كمين للجيش جنوب غرب دمشق.

المصدر: RT+سانا

 

الأزمة اليمنية