نتنياهو يدعو واشنطن لابقاء العقوبات على طهران بل وتشديدها

أخبار العالم

نتنياهو يدعو واشنطن لابقاء العقوبات على طهران بل وتشديدهانتانياهو يدعو واشنطن إلى الحفاظ على العقوبات المفروضة على طهران بل وتشديدها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632799/

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إلى الحفاظ على العقوبات المفروضة على إيران وتشديدها لأن طهران تزيد جهودها في مجال تخصيب اليورانيوم.

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إلى الحفاظ على العقوبات المفروضة بحق إيران وتشديدها لأن طهران تزيد جهودها في مجال تخصيب اليورانيوم.

وقال نتانياهو خلال اللقاء مع كيري في القدس يوم الأربعاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني، إنه يمكن إرغام إيران على وقف برنامجها بالكامل بفضل الضغط القوي في إطار العقوبات التي تؤيدها الولايات المتحدة.

وأكد رئيس الحكومة الإسرائيلية أن أية "اتفاقيات جزئية" تسمح لإيران بالحفاظ على قدراتها بتخصيب اليورانيوم وتخفيف العقوبات ستثير قلقا شديدا لديه، لأن مثل هذه الاتفاقات ستؤدي إلى إفراغ العقوبات من مضمونها.

يذكر أن الجولة الجديدة من المفاوضات النووية بين إيران واللجنة السداسية ستجري في جنيف في يومي الخميس والجمعة 7 و8 نوفمبر/تشرين الثاني.

المصدر: RT + "إيتار - تاس"

فيسبوك 12مليون