دوللي شاهين تؤدي دور سوزان تميم في "المرافعة"

الثقافة والفن

دوللي شاهين تؤدي دور سوزان تميم في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632692/

أسند دور البطولة في مسلسل "المرافعة" للمثلة اللبنانية دوللي شاهين، حيث ستؤدي فيه شخصية الفنانة الراحلة سوزان تميم، التي وقعت ضحية جريمة قتل بتحريض من رجل الأعمال المصري طلعت مصطفى.

أسند دور البطولة في مسلسل "المرافعة" للمثلة اللبنانية دوللي شاهين، حيث ستؤدي فيه شخصية الفنانة الراحلة سوزان تميم، التي وقعت ضحية جريمة قتل بتحريض من رجل الأعمال المصري طلعت هشام مصطفى الذي كانت تجمعها به علاقة زواج عرفي بحسب مواقع، وذلك وفقا لحكم قضائي صدر بسجنه لمدة 15 عاما.

يشارك في "المرافعة" عدد من كبار الفنانين، منهم كريمة مختار وسميحة أيوب ومحمود ياسين وباسم ياخور، وكتب سيناريو المسلسل تامر عبد المنعم وهو من إخراج حازم فودة، وقد أعلن أنه سيتم عرض العمل في موسم رمضان 2014.

هذا ومن المقرر أن تؤدي شاهين عددا من الأغاني، من ضمنها أغنية شارة المسلسل، على أن تبدأ بتسجيل الأغاني خلال الايام القليلة المقبلة.

وبتوقيع العقد مع دوللي شاهين يحسم القائمون على العمل الفني في شأن الخيارات المطروحة للعب دور البطولة فيه، إذ تداولت مواقع إلكترونية فنية في وقت سابق اسم الفنانة اللبنانية قمر كمرشحة قوية لتجسيد شخصية سوزان تميم.

يذكر أن سوزان تميم قتلت في دبي في يوليو/تموز 2008، وقد صدر حكم قضائي بسجن منفذ الجريمة، الضابط السابق في أمن الدولة بمصر محسن السكري، لمدة 25 عاما. وكان السكري قد قدم استقالته ليشغل موقع مدير جهاز الأمن لدى رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى.

المصدر: RT + وكالات