غاتوزو يدعو برلسكوني للإنفاق على التعاقدات

الرياضة

غاتوزو يدعو برلسكوني للإنفاق على التعاقدات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632598/

أكد لاعب خط وسط ميلان الإيطالي السابق جينارو غاتوزو ان تراجع مستوى الروسونيري في الكالتشيو يعود الى عزوف النادي عن إبرام تعاقدات مع لاعبين جدد.

أكد لاعب خط وسط ميلان الإيطالي السابق جينارو غاتوزو ان تراجع مستوى الروسونيري في الكالتشيو يعود الى عزوف النادي عن إبرام تعاقدات مع لاعبين جد.

ودعا غاتوزو رئيس نادي ميلان سيلفيو برلسكوني لإنفاق الأموال على غرار الأندية المتصدرة لتعزيز تشكيلة الفريق ليصبح قادرا على العودة الى دائرة المنافسة.

وقال جينارو في تصريح لوسائل الإعلام الإيطالية يوم الإثنين 4 نوفمبر/ تشرين الثاني: يتعين على برلسكوني انفاق واستثمار المزيد من المال لتعزيز الفريق بلاعبين قادرين على تشكيل إضافة ، لأن الفريق بحاجة كبيرة أكثر من أي وقت مضى لتعاقدات جديدة".

وأردف" ان غياب التعاقدات عن الروسونيري هو ما منح أندية نابولي ويوفنتوس وروما التفوق على ميلان هذا الموسم، لأنهم أنفقوا أكثر من ميلان على التعاقد مع لاعبين جدد".

وكان برلسكوني قد تعرض سابقا لضغوطات كبيرة من أبنائه للحد من مصاريف النادي ووقف هدر المال على التعاقدات مع لاعبين جدد، وهو ما استسلم له لاحقا رئيس  الوزراء الإيطالي السابق برلسكوني.

ويذكر أن ميلان يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة جمعها من 11 مباراة.

المصدر:RT + وكالات