المكسيك تفوز بثنائية على البوسنة والهرسك ودياً بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63256/

فاز المنتخب المكسيكي على منتخب البوسنة والهرسك بهدفين دون رد في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت على ملعب "جورجيا دوم" في مدينة اتلانتا الأمريكية.

فاز المنتخب المكسيكي على منتخب البوسنة والهرسك بهدفين دون رد في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت على ملعب "جورجيا دوم" في مدينة اتلانتا الأمريكية.
وقد أحرز المكسيكي الشاب خافيير هرنانديز مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانكليزي، الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 48، من متابعة لتسديدته من ضربة الجزاء نفذها اللاعب نفسه وصدها الحارس البوسني كينان هازاغيتش، وضاعف زميله ادغار باتشيكو النتيجة للمكسيك بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء.
وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المكسيك لكأس (كوبا أمريكا 2011) التي تستضيفها الأرجنتين في يوليو/تموز المقبل، وضمن استعدادات البوسنة والهرسك  لتصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا.
وتلعب المكسيك ضمن المجموعة الثالثة لكأس (كوبا أمريكا 2011) الى جانب تشيلي وبيرو والاوروغواي، أما بالنسبة للبوسنة فستلتقي مع رومانيا في الـ 26 من الشهر المقبل ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تحتل فيها المركز الرابع بفارق 5 نقاط عن فرنسا المتصدرة.
كما فاز المنتخب السلفادوري على نظيره الهايتي بهدف وحيد أحرزه رافاييل بورغوس في الدقيقة الـ 14 من زمن المباراة، بينما سقطت الاكوادور أمام الهندوراس بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة، بعد أن تعادلتا بعد الوقتين الأصلي والاضافي بهدف لكل منهما.
في حين تعادلت فنزويلا مع ضيفتها كوستاريكا بهدفين لكل منهما أقيمت في بويرتو لا كروز.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا