تورينو يوقف قطار روما بعد 10 انتصارات متتالية

الرياضة

تورينو يوقف قطار روما بعد 10 انتصارات متتالية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632530/

قطع فريق تورينو سلسلة انتصارات فريق روما المتتالية في بداية الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن فرض عليه التعادل بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 3 نوفمبر.

قطع فريق تورينو سلسلة انتصارات فريق روما المتتالية في بداية الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن فرض عليه التعادل بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 3 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "أوليمبيكو دي تورينو"، في إطار منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز الهولندي كيفن ستروتمان هدف السبق لفريق العاصمة روما في الدقيقة الـ 28. ورد اليسيو تشيرشي بهدف التعادل لتورينو في الدقيقة الـ 64 من زمن اللقاء.

وتوقف بذلك الرقم القياسي لروما عند 10 انتصارات متتالية، ليحتفظ بأفضل انطلاقة في تاريخ الدوري الإيطالي، ولا يزال يحتفظ بالصدارة برصيد 31 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام كل من نابولي ويوفنتوس.

بينما رفع تورينو رصيده الى 12 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الكالتشيو.

وكان روما قد حقق انتصاره العاشر على التوالي في بداية الدوري في المرحلة العاشرة بفوزه على ضيفه كييفو فيرونا بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس الماضي، محطما بذلك الرقم القياسي المسجل باسم يوفنتوس حامل اللقب.

- وفيما يلي نتائج المباريات التي جرت حتى الآن ضمن هذه المرحلة:

تورينو - روما (1-1)

أودينيزي - إنتر ميلان (0-3)

ليفورنو - أتلانتا (1-0)

لاتسيو - جنوى (0-2)

سامبدوريا - ساسولو (3-4)

فيرون - كالياري (2-1)

بارما - يوفنتوس (0-1)

نابولي - كاتانيا (2-1)

ميلان - فيورنتينا (0-2)

المصدر: RT