لوكوموتيف يقهر سبارتاك في "ديربي" موسكو وينفرد بمركز الوصافة

الرياضة

لوكوموتيف يقهر سبارتاك في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632514/

حقق فريق لوكوموتيف فوزاً ثميناً على سبارتاك في لقاء "ديربي" العاصمة موسكو، يوم الأحد 3 نوفمبر، على ملعب "لوكوموتيف"، في المرحلة الـ 15 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق لوكوموتيف فوزاً ثميناً على سبارتاك في لقاء "ديربي" العاصمة موسكو، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الأحد 3  نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "لوكوموتيف"، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 15 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تقدم لوكوموتيف بهدفين سريعين سجلهما كل من المهاجم السنغالي داميه ندويه والكسندر ساميدوف في الدقيقتين الـ (7 و 17) على التوالي، بعد خطأين قاتلين ارتكبهما سيرغي بيسياكوف حارس مرمى سبارتاك موسكو.

وقلص المهاجم الأرمني الدولي يورا موفسيسيان الفارق للأحمر بهدف سجله في الدقيقة الـ 27 من زمن الشوط الأول. ولكن ندويه قضى على آمال سبارتاك في الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث لفريق السكك الحديدية، في الدقيقة الـ 77 من عمر المباراة.

وضرب لوكوموتيف موسكو عصفورين بحجر واحد، فمن جهة رفع رصيده الى 33 نقطة، وقلص بذلك الفارق الى 3 نقاط بينه وبين المتصدر زينيت بطرسبورغ، مستفيداً من سقوط الأخير في فخ التعادل في معقله أمام فريق أمكار (1-1)، يوم السبت الماضي.

ومن جهة أخرى فك شراكته مع سبارتاك الذي بقي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

المصدر: RT