ديمي مور وأشتون كوتشر يفترفان بشكل نهائي

الثقافة والفن

ديمي مور وأشتون كوتشر يفترفان بشكل نهائي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632410/

أنهى الممثل الأمريكي أشتون كوتشر وزوجته نجمة هوليوود ديمي مور كل خلافاتهما المتعلقة بصياغة الطلاق ووقعا أخيرا كل الوثائق الخاصة بذلك.

أنهى الممثل الأمريكي أشتون كوتشر وزوجته نجمة هوليوود ديمي مور كل خلافاتهما المتعلقة بصياغة الطلاق ووقعا أخيرا كل الوثائق الخاصة بذلك. ويعتزم الزوجان  تقديم الأوراق إلى المحكمة لوضع حد نهائي لرابطتهما الزوجية. ويحتمل أن تجري تعقد المحكمة جلستها الاسبوع القادم.

وقالت مور في بيان لها :"بحزن بالغ قررت إنهاء علاقتي الزوجية التي استمرت 6 سنوات مع أشتون. وكامرأة وأم وزوجة لدي قيم معينة وعهود أراها مقدسة وانطلاقا من هذه الروح اخترت المضي قدما في حياتي".

ويمر زواج مور البالغة من العمر 49 عاما وكوتشر البالغ من العمر 33 عاما بأزمة منذ سبتمبر الماضي، حيث اكتشفت علاقة سرية بين كوتشر والممثلة الشابة سارة ليل، مما جعلت مور تصاب بالكآبة وتضطر لتلقي العلاج في مستشفى.

وتزوجت مور مرتين، اذ كان زواجها الأول من المغني الأمريكي فريدي مور والثاني من الممثل الأمريكي بروس ويليس الذي أنجبت منه ثلاثة أطفال. وانفصلت عنه في عام 2000.

وتقول صحيفة "لوس أنجليس تايمز" إن ثروتهما المشتركة تبلغ  300 مليون دولار. وكانت مور تصر على أن يدفع كوتشر لها 25 مليون دولار، لانها ساعدت كوتشر في الاطلاع على قياسات تكنولوجية وعرّفته على أصدقاء ذوي نفوذ ليمكنونه من الحصول على أرباح هائلة. وفي آخر المطاف توصل الزوجان إلى حل وسط، لكنهما يتكتمان على ثمن الطلاق.

ولكوتشر اكثر من ثمانية ملايين من الأصدقاء على "تويتر"، فيما لدى مور أكثر من أربعة ملايين صديق.

المصدر: " RT " + وكالات