المكسيك تقضي على أحلام البرازيل في مونديال الامارات للناشئين

الرياضة

المكسيك تقضي على أحلام البرازيل في مونديال الامارات للناشئين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632357/

أطاح المنتخب المكسيكي بنظيره البرازيلي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حالياً في الإمارات، بفوزه عليه بركلات الترجيح (11-10).

أطاح المنتخب المكسيكي بنظيره البرازيلي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حالياً في الإمارات، بفوزه عليه بركلات الترجيح (11-10) في المباراة الماراثونية التي جرت بينهما الجمعة 1 نوفمبر/تشرين الثاني.

وضع المكسيكي إيفان أوتشوا بلاده في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 80، ولكن فرحة المكسيكيين لم تدم طويلاً فقد أدرك البرازيلي ناثان هدف التعادل لراقصي السامبا بعد خمس دقائق فقط لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل (1-1).

وذهب الفريقان بعد ذلك الى شوطين اضافيين ولكنهما لم يسفرا عن تسجيل أي هدف.

ومن ثم احتكم الطرفان الى ركلات الترجيح (الماراثونية)، فقد نفذ كل من الفريقين 12 ركلة، حتى أن ابتسم الحظ للمكسيك التي حسمتها لصالحها بفضل حارسها راؤول غودينيو الذي تصدى لركلتي البرازيليين غابريل وماسكيتو الخامسة والثانية عشرة، وللمهاجم الكسندر دياز الذي أحرز هدف الفوز لمنتخب بلاده.

وسيكون المنتخب المكسيكي حامل اللقب، في المربع الذهبي يوم الثلاثاء المقبل بانتظار الفائز من المباراة التي ستجمع منتخبي الأرجنتين وكوت ديفوار يوم السبت المقبل.

المصدر: RT