التونسي الجزيري يواصل مشواره في جنيف

الرياضة

التونسي الجزيري يواصل مشواره في جنيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632241/

حجز التونسي مالك الجزيري الى الدور ربع النهائي لدورة جنيف السويسرية ضمن سلسلة التحدي للتنس، على حساب منافسه السلوفاكي أندريه مارتين إثر تغلبه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

حجز التونسي مالك الجزيري الى الدور ربع النهائي لدورة جنيف السويسرية ضمن سلسلة التحدي للتنس، على حساب منافسه السلوفاكي أندريه مارتين إثر تغلبه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (5-7) و (6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما الخميس 31 أكتوبر/تشرين الأول.

وسيكون الجزيري على موعد في الدور المقبل مع الكازاخستاني أندريه غولبيف المصنف الثامن، الذي بلغ الدور نفسه بعد فوزه على الهولندي ثيمو دي باكر بمجموعتين دون رد بنتيجة: (7-5) و (6-0).

في حين خرج الروسي أندريه كوزنيتسوف من الدور الثاني على يد السلوفاكي الآخر مارتن كليزن لهزيمته أمامه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (4-6) و (6-7).

وسيلعب كليزن المصنف السادس، في الدور المقبل مع الروماني ماريوس كوبيل الذي فاز بدوره على الفرنسي لوران ريكودير بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-4) و (2-6) و (6-4).        

يذكر أن مالك الجزيري (29 عاماً)، توج بلقب دورة جنيف في عام 2011 على حساب منافسه الألماني ميشا زفيريف، وخلفه الفرنسي مارك جيكيل في الموسم الماضي. 

 

دوري أبطال اوروبا