مطعم فريد من نوعه في موسكو..كل من يعمل فيه توائم

متفرقات

مطعم فريد من نوعه في موسكو..كل من يعمل فيه توائم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632233/

ليس من السهل بالنسبة لرجل أعمال ابتكار فكرة جديدة تجعله متميزا عن غيره وتمكنه من استقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء ومن ثم تحقيق الأرباح، خاصة في ظل الظروف الحالية.

ليس من السهل بالنسبة لرجل أعمال ابتكار فكرة جديدة تجعله متميزا عن غيره وتمكنه من استقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء ومن ثم تحقيق الأرباح، خاصة في ظل الظروف الحالية التي أصبحت فيها المنافسة سمة العصر للفوز برضا الزبون المترف.

ينطبق ذلك على المطاعم الأجواء والديكور والأضواء في المطاعم التي أصبحت تستحوذ على اهتمام روادها ربما أكثر مما يقدم فيها من أطباق.

لكن ذهن رجل الأعمال الروسي ألكسي خودوركوفسكي تفتق عن فكرة جديدة للترويج لمطعمه، Twin Stars الواقع في موسكو، فقرر أن يكون العاملين فيه توائم.كثيرا ما نسمع أنه لا يمكن أن ينجح أي طباخ مهما بلغت مهارته بإعداد طبق واحد وتوأمه إن جاز التعبير، لكن يبدو أنه بالإمكان الحصول على هذه الأطباق المختلفة التي تعدها توائم وتقدمها أيضا توائم، يرتدون ملابس متشابهة.

تعود فكرة Twin Starsعلى إدارته بفائدة كبيرة إذ يترك ذلك انطباعا لدى الزوار الذين يعبرون عن إعجابهم بالفكرة، ومن ثم يتحدثون عنها لاصدقائهم ومعارفهم الذين بكل تأكيد سيودون التوجه إلى المطعم، بكل تأكيد لتذوق نكهة أجوائه قبل تذوق أطباقه.

المصدر: RT + "ريلاكس رو"