علا غانم تخلت عن أنوثتها وتكشف أنها اختارت أيتن عامر لأنها "دلوعة"

الثقافة والفن

علا غانم تخلت عن أنوثتها وتكشف أنها اختارت أيتن عامر لأنها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632210/

صرحت الممثلة علا غانم أنها تخلت عن أنوثتها لتشارك بمسلسل "الزوجة الثانية" الذي عرض في رمضان الماضي. كما تحدثت عن سبب اختيارها لأيتن عامرلتؤدي دور سعاد حسني، وهو أنها "دلوعة".

صرحت الممثلة علا غانم أنها تخلت عن جمالها وأنوثتها كي تجسد دور حفيظة في مسلسل "الزوجة الثانية" الذي عرض في موسم رمضان 2013.

كما أضافت أنها هي من اختار الممثلة أيتن عامر لتجسد دور ساندريلا السينما العربية سعاد حسني، معللة اختيارها بأن "عامر جميلة ودلوعة وتستطيع أن تجذب المشاهد العربي".

في الشأن المتعلق بالمشاهد التي تشد الجمهور قالت علا غانم إنها لا تعارض مشاهد الأحضان والقبلات، مشيرة إلى أن الممثل يلعب دور العاشق، لكن القبلة تكون صادقة وليس فيها لعب أوتمثيل لأنها حقيقية، معربة عن رفضها أن يقبلها أي شخص وإن أبدت استعدادا للتجاوب في طلب آخر كارتداء المايوه على سبيل المثال.

أما حول أنباء ترددت عن ندمها على بعض من أعمالها الفنية، لا سيما فيلم "أحاسيس" بسبب الانتقادات التي تعرض لها، أكدت غانم عدم صحة هذه الأخبار، مشيرة إلى أن الفيلم قدم "قصة جريئة وموجودة في المجتمع".

وردا على سؤال حول لقب نجمة مصر الأولى أكدت علا غانم عدم وجود أي فنانة تستحقه على الساحة في الوقت الراهن، واصفة هذا اللقب بأنه "كبير على الفنانات الحاليات"، وإن استدركت قائلة أنهن "كثيرات لهن كل الاحترام والتقدير".

المصدر: RT + وكالات