منصور: مصر ستطبق خارطة المستقبل وستنتصر في حربها على الإرهاب

أخبار العالم العربي

منصور: مصر ستطبق خارطة المستقبل وستنتصر في حربها على الإرهاب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632209/

أكد الرئيس منصور أن مصر ستطبق خارطة المستقبل التي تمثل إرادة الشعب المصري، وستنتصر في حربها على الإرهاب، مشددا على أنها لن تهتز أبدا أمام أي عقبات تعترضها.

أكد الرئيس المصري عدلي منصور الذي يقوم بزيارة إلى دولة الأمارات المتحدة أن مصر ستطبق خارطة المستقبل التي تمثل إرادة الشعب المصري، وستنتصر في حربها على الإرهاب، مشددا على أنها لن تهتز أبدا أمام أي عقبات تعترضها.

وأعرب الرئيس عن امتنان مصر حكومة وشعبا للموقف الإماراتي الحاسم في تأييده لإرادة الشعب المصري وثورته في 30 يونيو، مؤكدا على تثمين مصر لما قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة من دعم سياسي واقتصادي منذ الثورة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الرئيس عدلي منصور، والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بقصر الروضة بمدينة العين بعد ظهر اليوم الخميس 31 أكتوبر/تشرين الأول، وبحضورالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، ورئيس الوزراء، ووزير الدفاع وحاكم دبي.

وأوضح منصور في بيان صحفي للرئاسة المصرية، أن الشيخ خليفة اطمأن على الأوضاع في مصر، حيث أكد له الرئيس منصور دعم الأشقاء في الإمارات يزيد من ثبات مصر ويعظم من قدرتها على مواجهة التحديات.

المصدر: RT

الأزمة اليمنية