الهندي شوهان يواصل الاعتناء بشاربه البالغ طوله 4,5 مترا للحفاظ على مكانته في "غينيس"

متفرقات

الهندي شوهان يواصل الاعتناء بشاربه البالغ طوله 4,5 مترا للحفاظ على مكانته في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632194/

حقق الهندي سينغ شوهان شهرة واسعة في بلاده بعد دخوله عالم الأرقام القياسية، بفضل شاربه الذي يزيد طوله عن 4 أمتار. ويعمل شوهان على تعزيز موقعه في "غينيس" بالاعتناء بشاربه أكثر.

حقق الهندي سينغ شوهان شهرة واسعة في بلاده بعد دخوله عالم الأرقام القياسية من أوسع أبوابه، بفضل شاربه الذي يزيد طوله عن 4 أمتار.

وقد أمضى شوهان البالغ من العمر 58 عاما 42 منها بالاهتمام بشاربه وتكبيره، حتى أن هذا الأمر بات يستغرق من الرجل ساعتين يوميا. ويصف سينغ شوهان شاربه بأنه أغلى ما يملك، معربا عن اعتزازه بأنه صاحب أطول شاربين على وجه الأرض.

حول هذا الأمر قال سينغ إن تربية الشارب تشبه الرعاية بالأطفال لما يحتاجه من اهتمام مستمر، مشددا على أن الوصول بالشارب لما هو عليه من طول لم يكن بالأمر السهل على الإطلاق.

كما أضاف أنه لم يستخدم شفرة لحلاقة شاربه منذ عام 1970، لأن الشارب رمز الاحترام وهو من مزايا الرجل ولا يقدر بثمن"، مشيرا إلى أن الشارب كان له أكثر من معنى ذو صلة بالرجولة في الهند قديما.

من جانبها أعربت زوجة صاحب الرقم القياسي العالمي عن إعجابها بشاربه الطويل واعتزازها به، مشيرة إلى أن كل أفراد العائلة فرحون بالشارب الطويل.

هذا وكان شوهان قد أعلن أن دخوله "غينيس" منحه شعور التفوق في منافسة وجعله شخصية مشهورة، سيما بعد أن أصبح ضيفا محببا في الكثير من الفعاليات الفنية والاجتماعية.

هذا ولم يتوقف طموح الرجل عند هذا الحد إذ يعمل على الاعتناء بشاربه أكثر، ويسعى لتحقيق أرقام قياسية أخرى تعزيزا لمكانته ومكانة شاربه في الهند وفي "غينيس".

الجدير بالذكر أنه كان هناك الكثير من المنافسين لسينغ شوهان الطامعين بدخول موسوعة الأرقام القياسية "غينيس"، لكن مقاييس أطول شارب لدى هؤلاء ظلت بعيدة عن شارب الرجل الهندي، الذي يبلغ طوله 4,2 مترا.

المصدر: RT + وكالات

أفلام وثائقية