"لينوفو" تدخل سوق الحواسب اللوحية بمنتج جدير بالمنافسة

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632169/

دخلت شركة "لينوفو" سوق الحواسب اللوحية بقوة بإعلانها عن حاسبها اللوحي "يوغا" الفريد من نوعه من حيث التصميم. يعمل الحاسب الجديد لمدة تزيد عن المعدل الوسطي العام بمقدار الضعف.

دخلت شركة "لينوفو" سوق الحواسب اللوحية من أوسع أبوابه بإعلانها عن حاسوبها اللوحي "يوغا" الفريد من نوعه من حيث التصميم، والذي يعمل لمدة تزيد بمقدار الضعف عن المعدل الوسطي العام لهذا النوع من المنتجات.

في حدث إعلامي خاص في لوس أنجلوس، ظهر النجم الهوليوودي أشتون كوتشر ليعرض آخر منتجات شركة "لينوفو" بعد أن بدأ يعمل كمهندس إنتاج فيها. ولم يكن الوجه المشهور السلاح الدعائي الوحيد للحاسب اللوحي الجديد إذ يتميز تصميم الإطار بخروجه عن المألوف في سلسلة الحواسب اللوحية. وقد أضيفت أسطوانة رفيعة في الحافة السفلية من الحاسب لتستخدم في تثبيته بثلاث وضعيات مختلفة. كما تحتوي الأسطوانة على البطاريات التي تعمل لمدة 18 ساعة قبل أن تحتاج إلى إعادة شحن. وتعد هي المدة مضاعفة للمعدل الوسطي العام في الحواسب اللوحية.

أما الميزات التقنية الأخرى فإنها تعتبر نموذجية إلى حد ما إذ لم تتجاوز دقة الشاشة لحاسب "يوغا" 1280×800. وهناك إصداران حسب حجم الشاشة أحدهما بـ 8 بوصة والآخر بـ 10 بوصة. أما نظام التشغيل فهو "اندرويد 4.2.2". وتبدأ الأسعار بـ 249 دولارا للشاشة ذات 8 بوصة، و299 دولارا لحاسب الـ 10 بوصة.

المصدر: RT + موقع " "لينوفو"