رونالدو يحرز "هاتريك" ويقود الريال إلى الفوز على اشبيلية بسباعية

الرياضة

رونالدو يحرز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632124/

اكتسح فريق ريال مدريد ضيفه إشبيلية (7-3) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 30 أكتوبر/تشرين الأول،على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الأسبوع الـ 11 للدوري الإسباني لكرة القدم.

اكتسح فريق ريال مدريد ضيفه إشبيلية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 30 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف للفريق الملكي في الدقائق الـ (32 من ضربة جزاء، و 60، و 71)، ليرد بهذه الثلاثية الرائعة على تصريحات السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي الـ (فيفا)، المثيرة للجدل بحق الدون.

كما استعاد النجم الويلزي غاريث بيل صاحب إحدى أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم، توازنه قليلا بعد الأداء الهزيل الذي قدمه أمام برشلونة في لقاء الكلاسيكو يوم السبت الماضي على ملعب "كامب نو"، بإحرازه الهدفين الأول والثاني لفريقه في الدقيقتين الـ (14 و 27) على التوالي.

 كما سجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هدفين للميرنجي في الدقيقتين الـ (53 و 80). بينما سجل ثلاثية إشبيلية كل من الكرواتي ايفان راكيتش في الدقيقتين الـ (38 من ضربة جزاء، 63)، وكارلوس باكا في الدقيقة الـ 40. وأهدر راكيتش ضربة جزاء لفريقه في الدقيقة الـ 73 من عمر المباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز الى 25 نقطة، واستعاد المركز الثالث، بينما توقف رصيد إشبيلية عند 13 نقطة، ويشغل المركز العاشر على سلم ترتيب الليغا. 

المصدر: RT