شعبان عبد الرحيم يطلق أغنية يهاجم فيها الحكومة وأوباما وباسم يوسف ويمتدح السيسي

الثقافة والفن

شعبان عبد الرحيم يطلق أغنية يهاجم فيها الحكومة وأوباما وباسم يوسف ويمتدح السيسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632120/

انضم الفنان شعبان عبد الرحيم إلى مهاجمي الإعلامي باسم يوسف، كما هاجم حكومة بلاده وباراك أوباما في أغنية جديدة. لكن الأغنية لم تقتصر على الذم إذ امتدح وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.

انضم الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم إلى مجموعة المشاهير الذين يهاجمون الإعلامي باسم يوسف، وفقا لمواقع إلكترونية محلية وعربية.

جاء ذلك على خلفية الحلقة الأولى للموسم الثالث من برنامجه "البرنامج"، الذي أثار جدلا بين مختلف فئات الشعب المصري، وأدى إلى تقديم بلاغات ضد الإعلامي الشاب الذي استدعته النيابة العامة للتحقيق قبل ساعات.

لم تقتصر أغنية المطرب الشعبي المعروف بـ "شعبولا" على انتقاد "باسم وقلة الأدب"، فوجه سهام انتقاداته إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان وقطر وجماعة "الإخوان المسلمين" وكذلك إلى السياسي محمد البرادعي والحكومة المصرية، وإن امتدح وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي الذي "يعشقه" كل الناس.

كما طالب الفنان بتشكيل حكومة لا تخاف ولها صوت بحسب كلمات أغنيته، قادرة على حماية الشعب وتوفير ما يحتاجه من أمن واستقرار

وكعادته عبر عبد الرحيم عن موقفه بكلماته البسيطة العفوية التي يتقبلها كل المصريين بتلقائية على اختلاف شرائحهم الاجتماعية وشهاداتهم العلمية، وهم يستمعون إلى أغانيه المطعمة بعلامة "شعبولا" المميزة .. "إييييه" ...

المصدر: RT + وكالات