النشامى يطالبون بنقل مباراتهم ضد الأوروغواي إلى ستاد عمّان الدولي

الرياضة

النشامى يطالبون بنقل مباراتهم ضد الأوروغواي إلى ستاد عمّان الدولي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632077/

طلب الاتحاد الأردني لكرة القدم من الـ (فيفا)، نقل مباراة المنتخب الوطني ضد الأوروغواي في ذهاب الملحق المؤهل إلى نهائيات مونديال 2014، من ستاد الملك عبدالله إلى ستاد عمان الدولي.

طلب الاتحاد الأردني لكرة القدم من نظيره الدولي الـ (فيفا)، نقل مباراة المنتخب الوطني ضد الأوروغواي في ذهاب الملحق الفاصل المؤهل إلى نهائيات مونديال 2014، إلى ستاد عمان الدولي بدلاً من ستاد الملك عبدالله، حسبما ذكر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الأردني يوم الأربعاء 30 اكتوبر/تشرين الأول.

وجاء طلب الاتحاد الأردني بنقل المباراة المقرر إقامتها يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، إلى ستاد عمان الدولي بناء على رغبة الجهاز الفني لمنتخب الأردن الذي يسعى لحضور أكبر عدد من الجمهور لمؤازرة النشامى في اللقاء التاريخي.

وأوضح اتحاد الأردني للكرة أنه في انتظار القرار الرسمي والنهائي من الفيفا بعدما تقدم خليل السالم أمين سر الاتحاد بالطلب اليوم الأربعاء.

يذكر أن المنتخب الأردني الذي يمنّي النفس بالتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم، احتل المركز الخامس في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014، وبالتالي حصل على فرصة خوض الملحق الفاصل ضد منتخب الأوروغواي صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

المصدر: (د ب أ). 

 

دوري أبطال اوروبا