أوسكار تاباريز يستدعي كاسيريس لمؤازرة الأوروغواي ضد الأردن

الرياضة

أوسكار تاباريز يستدعي كاسيريس لمؤازرة الأوروغواي ضد الأردن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632072/

دخل مارتن كاسيريس مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، تشكيلة منتخب الأوروغواي الذي يستعد لخوض الملحق الفاصل على بطاقة التأهل الى نهائيات مونديال 2014 ضد الأردن في الشهر المقبل.

دخل مارتن كاسيريس مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، تشكيلة منتخب الأوروغواي الذي يستعد لخوض الملحق الفاصل على بطاقة التأهل الى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014، ضد نظيره الأردني في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكان كاسيريس قد غاب عن آخر مباريات بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية الشهر الماضي بسبب الإصابة.

وسيحل منتخب الأوروغواي ضيفاً على نظيره الأردني في عمّان لخوض لقاء الذهاب ضمن الملحق الفاصل على بطاقة التأهل إلى مونديال البرازيل 2014، في 13 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وسيرد النشامى الزيارة لخوض مباراة الإياب في مونتيفيديو في 21 من الشهر نفسه.

وهي المرة الرابعة التي تخوض فيها الأوروغواي جولة فاصلة من أجل الصعود إلى نهائيات كأس العالم، حيث نجحت في التأهل إلى نهائيات مونديال كوريا الجنوبية واليابان عام 2002، ومونديال جنوب إفريقيا في عام 2010، بينما فشلت في بلوغ نهائيات مونديال ألمانيا في عام 2006 أمام أستراليا. في حين سيخوض الأردن الملحق الأول في تاريخه.

وفيما يلي التشكيلة التي أعلنها المدرب أوسكار تاباريز المؤلفة من 29 لاعباً:

- لحراسة المرمى: فرناندو موسليرا، مارتن سيلفا، رودريغو مونيوز، وخوان كاستيو.

- لخط الدفاع: دييغو لوغانو، دييغو غودين، خوسيه ماريا خيمنيز، اندريس سكوتي، غاستون سيلفا، مارتن كاسيريس، خورخي فوسيلي، اليخاندرو سيلفا، ماكسيميليانو بيريرا.

- لخط الوسط: والتر غارغانو، الفارو فرنانديز، دييغو بيريز، ايغيديو اريفالو ريوس، الفارو غونزاليس، الفارو بيريرا، سيباستيان ايغورين، كريستيان رودريغيز، نيكولاس لوديرو، غونزالو كاسترو.

- لخط الهجوم: غاستون راميريز، دييغو فورلان، لويس سواريز، ادينسون كافاني، كريستيان ستواني، ابل هرنانديز.

المصدر: "رويترز"