سيمنس الألمانية تشارك في إنشاء مركز سكولكوفو للابتكارات

مال وأعمال

سيمنس الألمانية تشارك في إنشاء مركز سكولكوفو للابتكارات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632052/

توقعت مجموعة "سوما" الاستثمارية الروسية أن تشارك شركة "سيمنس" الألمانية في إنشاء شبكة كهربائية ذكية تقدر تكلفتها بنحو 94 مليون دولار، في مركز "سكولكوفو" العلمي للابتكارات في موسكو.

توقعت مجموعة "سوما" الاستثمارية الروسية أن تشارك شركة "سيمنس" الألمانية في إنشاء شبكة كهربائية ذكية في مركز "سكولكوفو" العلمي للابتكارات الحديثة قرب موسكو.

وقالت مجموعة "سوما" إن شركتها الفرعية "غلوبال إيليكتروسيرفيس" فازت بالمناقصة لإنشاء شبكة كهربائية ذكية تقدر قيمتها بنحو 94 مليون دولار، في مركز "سكولكوفو" للابتكارات، لافتا إلى أن "سيمنس" يمكن أن تشارك عن طريق عرض تقنياتها لتنفيذ المشروع.  

واتفقت شركة "سيمنس" الألمانية ومجموعة "سوما" الاستثمارية الروسية على التعاون في تنفيذ مشروعات مشتركة في روسيا في مجال إنشاء البنى التحتية ومد شبكات الكهرباء.

كما يخطط الجانبان لاستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة في تصميم وبناء الملاعب في إطار التحضير لكأس العالم بكرة القدم في عام 2018، وخصوصا بناء ملعب في مدينة روستوف الدون جنوب روسيا.

ومن بين المشروعات المشتركة الأخرى تخطط الشركتان لتنفيذ نظام حديث للتحكم بالمرور وبناء منشآت الطاقة واستخدام تقنيات لتوفير الطاقة في العقارات الخاصة.

يذكر أن شركة "سيمنس" طرحت سابقا برنامجا استثماريا في الاقتصاد الروسي بقيمة مليار يورو، سيتم تنفيذه في الفترة بين عامي 2013 و2015.

المصدر: RT + "إيتار- تاس"

توتير RTarabic