فرنسا... العثور على طفلة عارية في صندوق سيارة

متفرقات

فرنسا... العثور على طفلة عارية في صندوق سيارة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632039/

منذ ولادتها وضع الوالدان طفلتهما في صندوق السيارة. لم يعرف بولادة هذه الطفلة اي شخص، حتى الجيران. عثر عليها ميكانيكي تصليح السيارات مصادفة، بعد ان سلمت والدتها السيارة للتصليح.

منذ ولادتها وضع الوالدان طفلتهما في صندوق السيارة. لم يعرف بولادة هذه الطفلة اي شخص، حتى الجيران. عثر عليها ميكانيكي تصليح السيارات مصادفة، بعد ان  سلمت والدتها السيارة للتصليح.

لا يعرف عمر هذه الطفلة بصورة دقيقة، ولكن شكلها يوحي بانها قد تجاوزت السنة، ومع ذلك لم يعلم بوجودها احد. ولولا تسليم السيارة الى ورشة التصليح لما عثر عليها.

يقول الميكانيكي "لقد سألت المرأة التي جاءت بالسيارة عن مصدر الانين المسموع، فقالت انه صوت دمية الكترونية تعود لاطفالها".

واضاف زميله "لقد كان هذا مروعا، لقد كانت الطفلة عارية تماما ولم تحظ برعاية احد، وكانت تفوح من صندوق السيارة روائح كريهة". كانت الطفلة النحيفة جدا ممدودة على اكياس البلاستيك وتتنفس بصعوبة.

بعد نقل الطفلة الى المستشفى وفحصها من قبل الاطباء، تبين انها تعاني من مشاكل نفسية وتأخر في النمو، ويتراوح عمرها بين 1 – 2 سنة.

ويقول المدعي العام في المنطقة كوريز جان - بيير، الغريب في الامر ان ولادة الطفلة غير مسجلة وليس لها اسم يذكر. ولكن تحليل الحمض النووي بين ان والدة الطفلة هي نفس المرأة (45 سنة) التي جلبت سيارتها الى ورشة التصليح وان زوجها هو والد الطفلة. الاثنان من البرتغال ولا يعملان ولديهما ثلاثة اولاد آخرين اعمارهم 14 و10 و9 سنوات. وتقول الام انها ارادت اخفاء امر الطفلة عن العائلة، اما الاب فيقول انه لم يكن على علم بوجودها.

اعتقلت الشرطة الابوين وسلم الاطفال الى مكتب الرعاية الاجتماعية.

المصدر: "فرانس برس"