عساف يخصص جزءا من ألبومه المنتظر لتعريف العرب بمبدعين من فلسطين

الثقافة والفن

عساف يخصص جزءا من ألبومه المنتظر لتعريف العرب بمبدعين من فلسطين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631867/

صرح النجم محمد عساف أنه اتفق مع شركة "بلاتينوم" للإنتاج على تخصيص جزء من أعماله المزمع إصدارها لكتاب وملحنين من فلسطين، مشيرا إلى أن الشركة لم تعترض على ذلك.

صرح "محبوب العرب" محمد عساف أنه اتفق مع شركة "بلاتينوم" للإنتاج على تخصيص جزء من أعماله المزمع إصدارها بالتعاون مع الشركة لفلسطين، منوها بعدم وجود أي مشكلة في ذلك بالنسبة لـ "بلاتينوم".

في هذا السياق كشف النجم الشاب أنه بذلك يسعى لمساعدة كتاب وملحنين فلسطينيين غير معروفين عربيا، موضحا أن مستوى هؤلاء المبدعين عالٍ في فلسطين، وذكر الملحن ياسر عمر كواحد من "الأسماء التي حاولت أن تصنع هوية للأغنية الفلسطينية".

كما نوه محمد عساف بأن عمر سيلحّن له إحدى أغنيات ألبومه المنتظر.

يذكر أن القائمين على شركة "بلاتينوم ريكوردز" أعلنوا في أبريل/نيسان الماضي أنها تعد لإبرام عقد احتكاري مع محمد عساف، حتى قبل  شهرين من إعلانه فائزا في برنامج "أراب أيدول"، وتعهدت بمتابعة نشاط عساف الفني.

هذا وكانت الشركة قد توقعت في حينه أن يكون للشاب الفلسطيني مستقبل باهر في المجال الفني، على أن تكون مدة العقد 10 سنوات، وأن يتقاضى محمد عساف 100 ألف دولار سنويا عن كل ألبوم يحتوي 8 أغاني.

وحسب العقد المبرم بين الجانبين يحصل محمد عساف على 40% من إيرادات حفلاته التي سيتم تنظيمها في لبنان، حيث سينتقل الفنان الشاب للإقامة خلال السنوات الـ 5 المقبلة.

المصدر: RT + وكالات