البرازيل تهزم روسيا في طريقها إلى ربع نهائي مونديال الامارات للناشئين

الرياضة

البرازيل تهزم روسيا في طريقها إلى ربع نهائي مونديال الامارات للناشئين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631860/

حجز المنتخب البرازيلي بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حالياً بالإمارات، على حساب نظيره الروسي بعد تغلبه عليه (3-1).

حجز المنتخب البرازيلي بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حالياً بالإمارات، على حساب نظيره الروسي بعد تغلبه عليه (3-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الاثنين 28 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب محمد بن زايد.

صمد الدب الروسي 72 أمام راقصي السامبا، قبل أن يهز البرازيلي موسكيتو شباكه، وذلك بعد ثلاث دقائق فقط من طرد اللاعب الروسي دميتري بارينوف. وضاعف بوشيليا النتيجة للسيليساو في الدقيقة الـ 80. وقلص الروسي ألكسندر ماركوف النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، قبل أن يعود بوشيليا ويحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع للوقت الأصلي للمباراة.

وضربت البرازيل موعداً في الدور ربع النهائي مع المكسيك التي كانت قد تغلبت بدورها على ايطاليا بهدفين نظيفين أحرزهما المهاجمان الكسندرو دياز وايفن اوشوا في الدقيقتين الـ (26 و 92) على التوالي من عمر المباراة في وقت سابق من يوم الاثنين ايضاً. 

المصدر: RT