بالفيديو .. 86 متسابقة على عرش ملكة جمال الكون 2013 يتجولن في ساحة موسكو الحمراء

مجتمع

بالفيديو .. 86 متسابقة على عرش ملكة جمال الكون 2013 يتجولن في ساحة موسكو الحمراء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631840/

بدأت 86 حسناء جولة سياحية في موسكو من الساحة الحمراء، ومنها إلى مختلف معالم العاصمة الروسية. وقد وصلت الفتيات إلى روسيا للمشاركة في التاسع من الشهر المقبل بمسابقة ملكة جمال الكون.

"أهلا في موسكو". بهذه العبارة رحبت 86 حسناء بمشاهدي فيديو ظهرن فيه وهن يقمن بجولة سياحية بين أرجاء موسكو، افتتحنها بالمعلم الأهم في العاصمة الروسية، أي الساحة الحمراء وما تحتويه من مواقع أثرية وبارزة مثل الكرملين وكنيسة القديس فاسيلي (بلاجيني) البار وضريح فلاديمير لينين.

تابعت الكاميرا 86 شابة يمثلن بلدانهن في مختلف أرجاء الأرض، على رقعة جغرافية لا يتجاوز طولها 330 مترا وعرضها 70 مترا، تحولت إلى بوديوم إحدى بروفات الإعداد للعرض النهائي، مسابقة ملكة جمال الكون المزمع إحياؤها في 9 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وبينما كانت الفتيات محط اهتمام عين الكاميرا ومن حولهن، لفتت الساحة الحمراء انتباه بعضهن فرحن يلتقطن الصور لمعالمها الأثرية.   

ربما تبدو الساحة الحمراء المكان الأكثر ملائمة لتجمع أجمل جميلات العالم، إذ لطالما كان اللون الأحمر يرمز في الثقافة الروسية إلى الجمال، وهو الوصف الذي تستحقه هذه الساحة التي ازداد جمالها بهؤلاء الحسناوات.

المصدر: RT

صفحة أر تي على اليوتيوب