كرواتيا تفوز على تشيكيا بكرة القدم ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63181/

حقق المنتخب الكرواتي فوزاً كبيراً على نظيره التشيكي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأربعاء 9 فبراير شباط ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا.

حقق المنتخب الكرواتي فوزاً كبيراً على نظيره التشيكي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأربعاء 9 فبراير شباط ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا.

تقدم المنتخب الكرواتي بهدفين سريعين أحرزهما كل من البرازيلي الأصل إدواردو دا سيلفا مهاجم فريق شاختيور دونيتسك الأوكراني ونيكولا كالينيتش مهاجم فريق بلاكبيرن روفرز الإنكليزي في الدقيقتين الـ (10 و 13) على التوالي، ولكن المنتخب التشيكي رد بهدفين قبل نهاية الشوط الأول بواسطة كل من توماس سيفوك لاعب فريق بيشيكتاش التركي وتوماس روزيتسكي لاعب فريق أرسنال الانكليزي في الدقيقتين الـ (20 و 45) على التوالي، إلا أن الكرواتي كالينيتش أحرز الهدف الثالث لكرواتيا والشخصي الثاني له قي الدقيقة الـ 61، واختتم زميله إيفو إيليسيفيتش مهاجم كايزرسلاوترن الألماني رباعية كرواتية في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى فاز المنتخب الصربي على نظيره الإسرائيلي بهدفين نظيفين أحرزهما كل من زوران توشيتش وفيسيليكو تريفونوفيتش في الدقيقتين الـ (23 و 77) على التوالي.

كما فازالمنتخب اليوناني على نظيره الكندي بهدف وحيد سجله يانيس فيتفاتسيديس في الدقيقة الـ 63 من عمر المباراة التي جرت بينهما في لاريسا.

وتغلبت مولدوفا على أندورا بهدفين مقابل هدف واحد في مدينة لاغوس النيجيرية، تقدم منتخب أندورا بهدف سجله خوسيه مانويل إيالا في الدقيقة الـ 52، ولكن المنتخب المولدوفي رد بهدفين سجلهما كل من سيرغي غيورغيف وإيغور بوجاييف في الدقيقتين الـ (66 و 90 من ضربة جزاء) على التوالي.

وفي مباراة أخرى دولية ودية فازت لاتفيا على بوليفيا بهدفين مقابل هدف واحد ايضاً، في مدينة أنطاليا التركية. أحرز كل من ماريس فيرباكوفسكيس وألكسندرس كاونا هدفي لاتفيا في الدقيقتين الـ (42 و 49) على التوالي، بينما سجل خواس كارلوس أرسي هدف بوليفيا الوحيد في الدقيقة الـ 57 من ضربة جزاء.

كما تغلبت هنغاريا على أذربيجان في المباراة التي أقيمت بينهما في دبي بهدفين نظيفين أحرزهما كل من غيرغلي رودولف وتاماس هاينال في الدقيقتين الـ (37 و 80) من عمر المباراة.

وتغلبت تنزانيا على فلسطين في المباراة التي أقيمت في دار السلام بهدف يتيم سجل مريسهو مغاسا في الدقيقة الـ 63 من عمراللقاء.

وفازت ليبيا على بنين في المباراة التي أقيمت بينهما في طرابلس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز أهداف ليبيا كل من احمد الزوي وعبدالله الشريف واحمد سعد في الدقائق الـ (4 و 16 و 35 )، بينما سجل نوهوم كوبينا ورزاق أوموتويوسي في الدقيقتين الـ (32 و 70) على التوالي من عمر المباراة.

بينما تعادل المنتخب التركي أمام نظيره الكوري الجنوبي من دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في طرابزون.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا