غادة عبد الرازق تقاضي باسم يوسف وتتهمه بإيحاءات لا تتناسب مع تقاليد المجتمع الشرقي

الثقافة والفن

غادة عبد الرازق تقاضي باسم يوسف وتتهمه بإيحاءات لا تتناسب مع تقاليد المجتمع الشرقي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631785/

أعربت الممثلة غادة عبد الرازق أنها ستواجه الإعلامي الساخر باسم يوسف قضائيا، "لتطاوله على رموز الدولة"، معربة عن اشمئزازها بسبب إيحاءات جنسية تتعارض مع تقاليد المجتمعات الشرقية.

أعربت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أنها تعد لمواجهة قضائية مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، وذلك بعد بث الحلقة الأولى من الموسم الثالث من برنامجه "البرنامج"، مشيرة إلى أن يوسف سخر منها في هذه الحلقة كما تهكم على رموز الدولة ومؤسستها العسكرية، من وجهة نظرها.

كما قالت عبد الرازق إن "مقاضاتي لباسم ليست بسبب سخريته مني، فهذا اعتدت عليه منذ فترة، ولكن لتطاوله على رموز الدولة، ووجود إيحاءات جنسية فجة لا تتناسب مع المجتمعات الشرقية، وأصابني بالاشمئزاز".

وتساءلت الفنانة: "لا أعلم لصالح من يتم هدم الجيش المصري في ظل هذه الظروف الصعبة التي نمر بها؟". وأضافت: "كما أن يوسف تجاوز في سخريته من (وزير الدفاع) الفريق عبد الفتاح السيسي، الذي اتخذ قرارات ومواقف أعتبرها تضاهي قرار حرب أكتوبر".

إلى ذلك وصفت غادة عبد الرازق باسم يوسف بأنه من "الطابور الخامس"، وبأنه يشعر بالغيرة من عبد الفتاح السيسي "لأنه سرق منك المشهد"، معتبرة أن يوسف "دكتور (طبيب) فاشل وراح يشتغل مذيع"، داعية من خلال تغريدة في "تويتر" إلى توجيه سؤال إليه عن عدد "الملايين" التي يتقاضاها.

وتابعت الممثلة أن السيسي يثير غضب الكثيرين وأن يوسف "يرد الجميل لأمريكا" بعد حصوله على الجائزة، في إشارة إلى الجائزة الدولية لحرية الصحافة لعام 2013.

يذكر أن باسم يوسف كان قد وضع على رأسه باروكة تشبه الباروكة التي ارتدتها غادة عبد الرزاق في إحدى حلقات برنامج الإعلامي اللبناني "أنا والعسل"، وكان يقلد طريقتها في الكلام حين تحدثت عن السيسي.

المصدر: RT + وكالات

 

أفلام وثائقية