بريطاني من أصل سوداني يعتذر لسيدة فشل في اغتصابها

متفرقات

بريطاني من أصل سوداني يعتذر لسيدة فشل في اغتصابها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631767/

اعتذر بريطاني من أصل سوداني لمواطنته بعد فشله في اغتصابها، ثم قدّم لها هاتفه الجوال كي تبلغ الشرطة بالحادثة لتلقي القبض عليه.

اعتذر بريطاني من أصل سوداني لمواطنته بعد فشله في اغتصابها، ثم قدّم لها هاتفه الجوال كي تبلغ الشرطة بالحادثة لتلقي القبض عليه.

وحسب وسائل إعلام محلية تعقّب رجل يدعى خالد عبد الله في الـ 35 من العمر سيدة ثلاثينية أثناء توجهها صباحا إلى عملها، وهددها بسكين في محاولة لاغتصابها، لكن الرجل كان مخمورا ما منعه من استكمال ما شرع به في أحد الشوارع الجانبية لمدينة بيتربورو.

حين أيقن الرجل عدم قدرته على ارتكاب جريمته، اعتذر من الضحية التي انتابها مزيج من الخوف والدهشة، إذ طلب منها الاتصال بالشرطة وإبلاغها بجريمته، وحين حاولت الفرار لحق بها مرددا أنه يودّ قتل جميع النساء إثر اكتشافه خيانة صديقته.

السيدة عادت إلى منزلها، لكن كاميرات المراقبة في الشارع رصدت الواقعة، وألقي القبض على خالد عبد الله، وأحيل إلى القضاء الذي أصدر حكما بسجنه 8 أعوام.

وعلى الرغم من أن خالد عبد الله تراجع عن مخططه في اللحظة الأخيرة، إلا أن المحكمة اعتبرت أنه يشكل تهديدا لمن حوله، علما بأن المتهم أكد لضحيته أنه لم يحاول الاغتصاب من قبل.

المصدر: RT + "الرياض"

أفلام وثائقية